إدارة المرافق

الريادة إلى أداء أفضل

تقوية عمليات المرافق بقوة ذكاء الموقع

مبنى مكتب وخرائط تشير إلى أهداف الموقع

كيفية مواءمة تخطيط المرافق استجابة لمرض فيروس كورونا 2019 المستجد (كوفيد-19)

اقرأ المقال

وضع كل شيء تحت السيطرة

تعد إدارة أي مرفق وصيانته (سلامته وأمنه وعملياته) أمرًا معقدًا ومكلفًا. يحقق مديرو المرافق النجاح باستخدام إدارة البيانات القوية والتحليل والتصور. يساعد النهج الرقمي لإدارة المرافق القادة على تقييم المخاطر الأمنية ووضع الخطط وحماية الموظفين والأصول وتحسين العمليات اليومية.

رؤية الكفاءات التي لا يمكن للآخرين رؤيتها

تساعد الخرائط الذكية مديري المرافق على فهم مساحاتهم والأشخاص الموجودين فيها والإشراف على العمليات اليومية.

  • احصل على وعي تشغيلي في الوقت الحقيقي لمساحات التشغيل ومخزونات الأصول وظروف البناء.
  • تحسين طرق البحث عن طريق التخطيط الداخلي.
  • شاهد مواقع طلبات الخدمة أو تنبيهات الطوارئ في الوقت الحقيقي.
  • أنشئ خططًا أرضية قائمة على خريطة لمساحات العمل التي تقلل من الانحرافات وزيادة العمل الجماعي.
  • تعرّف على أنماط الحركة من خلال التصور واكتشاف طرق لخفض التكاليف وحماية الأصول وزيادة السلامة.
  • قم بتبسيط تنسيق مشروعات الإنشاء والتجديد والصيانة.
تبرز الخريطة الرقمية ثلاثية الأبعاد تفاصيل المرفق مثل الأشخاص الموجودين في غرفة الاجتماعات والكابلات المتصلة والموقع تحت الإنشاء وخريطة أسرع المسارات الداخلية

الإمكانيات

يمكنك بتحريك عملية صنع القرار على أساس اليبانات والكفاءة التشغيلية باستخدام تقنية ذكاء الموقع من Esri Geospatial Cloud.

Previous
Next