تحليل السوق والعملاء

العثور على أفضل العملاء

تقوية تجزئة السوق ومشاركة العملاء

يفحص رجل وامرأة بيانات الموقع والعميل على جهاز لوحي

وضع بيانات العميل في السياق

تمتلك الشركات المزيد من بيانات العملاء من أي وقت مضى لكنها تكافح لفهمها. تظهر بيانات الموقع المحسنة ما يريد العميل شراؤه ومكانه والسبب وراء ذلك. يمكن لقادة الأعمال والمسوقين تجاوز الاستيعاب السريع أو التخمين للعثور على العملاء المحتملين وتحديد الأسواق المستهدفة والإعلان بشكل إستراتيجي والتخطيط لدمج المنتجات.

رؤية الفرص التي لا يمكن للآخرين رؤيتها

يمثل الموقع المفتاح لإلغاء قفل بيانات العملاء الغنية بهدف إجراء تحليل دقيق للسوق وقرارات العمل الإستراتيجية.

  • يمكنك التقليل من الغموض عند دخول أسواق جديدة وتحسين عملية صنع القرار في تخطيط السوق.
  • اكتساب نظرة ثاقبة حول القيم والعادات التي تشكل سلوك العملاء.
  • يمكنك إنشاء تجارب تسوق شخصية على أساس البيانات التي تزيد ولاء العملاء.
  • استخدم الخرائط الذكية والتصورات المرئية التي تكشف الأنماط في البيانات الأساسية مثل أوقات القيادة والكثافة السكانية والبيانات الديموغرافية والتخطيط الشخصي للمجتمع.
خريطة رقمية ثلاثية الأبعاد توضح الأماكن التي يعيش بها العملاء المحتملون وأماكن عملهم وتسوقهم

الإمكانيات

عليك بتعميق اتصالك مع العملاء وإبلاغ قرارات العمل باستخدام ذكاء الموقع من Esri Geospatial Cloud.

Previous
Next