التحليل المكاني وعلوم البيانات
استخدم الموقع كمؤشر اتصال للكشف عن الأنماط والاتجاهات المخفية لتحليل سوق وعملاء محسن. أنشئ ميزة تنافسية من خلال دمج الموقع في نماذج التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.
تُظهر الخرائط الذكية أداء المتجر الحالي أو قاعدة العملاء في سياق الموقع وفرصة السوق. يتيح التحليل المكاني تحديد أكثر المواقع ربحية بناءً على المنافسة والعوامل الديموغرافية وسلسلة التوريد.
تمكين اختيار الموقع المعتمد على البيانات وتخطيط الأراضي باستخدام ذكاء الموقع من Esri Geospatial Cloud.