Skip to Content

تحليل الموقع وتخطيط الأراضي

اختيار أفضل المواقع

استخدم إستراتيجية نمو تعتمد على البيانات

تعرض المرأة المعلومات والبيانات الموجودة على الجهاز اللوحي بشأن مواقع المتاجر المحتملة

دعم النجاح على المدى البعيد

بسبب المنافسة مع كل من المنافسين وتجار التجزئة على الإنترنت، لا يمكن للشركات اليوم اختيار موقع سيء. يستخدم قادة الأعمال المبتكرون ذكاء الموقع لتوقع الأرباح للمواقع وشبكات المواقع المحتملة لاتخاذ قرارات قوية في اختيار الموقع وتخطيط السوق.

رؤية النمو الذي لا يمكن للآخرين رؤيته

تُظهر الخرائط الذكية أداء المتجر الحالي أو قاعدة العملاء في سياق الموقع وفرصة السوق. يتيح التحليل المكاني تحديد أكثر المواقع ربحية بناءً على المنافسة والعوامل الديموغرافية وسلسلة التوريد.

  • تحديد المواقع الأكثر ربحية واستهدافها.
  • اتخاذ قرارات النمو المتكررة على نطاق واسع.
  • تجنب انخفاض المبيعات وتعريض الأعمال الحالية للخطر.
  • تحسين عملية الشراء عبر الإنترنت ومشاركة العملاء في المتجر.
  • تحقيق أقصى استفادة من دمج المتجر والسوق والبضائع.
توضح الخريطة الرقمية لمدينة ما المناطق المتوفرة لتشييد مخازن جديدة وبيانات حركة المرور والبيانات الديموغرافية للمساعدة في اتخاذ قرار التشييد

الإمكانيات

تمكين اختيار الموقع المعتمد على البيانات وتخطيط الأراضي باستخدام ذكاء الموقع من Esri Geospatial Cloud.

Previous
Next

Learn more about site analysis

  • Tall office building and decorative sculpture
    ARTICLE

    Plan the Best Markets—Intuition Meets Data

    WhereNext Magazine

    Data and intuition are a business leader’s boon companions, guiding decisions that can fuel company growth in the best possible markets.
  • Digital map readout shows sales information about store locations in various zip codes alongside drive-time data from each location
    ARTICLE

    Data-Driven Business: Avoiding the Pitfalls

    WhereNext Magazine

    Learn how executives can use new tools to drive valuable business decisions, while avoiding the pitfalls of one-dimensional analysis.
  • Three people stand in an observation room overlooking a city
    ARTICLE

    Finding the Confidence to Grow a Business

    WhereNext Magazine

    Retailer OXXO uses data to reveal the demographics and buying habits of local consumers.
Previous
Next