تحليل الموقع وتخطيط الأراضي

اختيار أفضل المواقع

استخدم إستراتيجية نمو تعتمد على البيانات

تعرض المرأة المعلومات والبيانات الموجودة على الجهاز اللوحي بشأن مواقع المتاجر المحتملة

دعم النجاح على المدى البعيد

بسبب المنافسة مع كل من المنافسين وتجار التجزئة على الإنترنت، لا يمكن للشركات اليوم اختيار موقع سيء. يستخدم قادة الأعمال المبتكرون ذكاء الموقع لتوقع الأرباح للمواقع وشبكات المواقع المحتملة لاتخاذ قرارات قوية في اختيار الموقع وتخطيط السوق.

رؤية النمو الذي لا يمكن للآخرين رؤيته

تُظهر الخرائط الذكية أداء المتجر الحالي أو قاعدة العملاء في سياق الموقع وفرصة السوق. يتيح التحليل المكاني تحديد أكثر المواقع ربحية بناءً على المنافسة والعوامل الديموغرافية وسلسلة التوريد.

  • تحديد المواقع الأكثر ربحية واستهدافها.
  • اتخاذ قرارات النمو المتكررة على نطاق واسع.
  • تجنب انخفاض المبيعات وتعريض الأعمال الحالية للخطر.
  • تحسين عملية الشراء عبر الإنترنت ومشاركة العملاء في المتجر.
  • تحقيق أقصى استفادة من دمج المتجر والسوق والبضائع.
توضح الخريطة الرقمية لمدينة ما المناطق المتوفرة لتشييد مخازن جديدة وبيانات حركة المرور والبيانات الديموغرافية للمساعدة في اتخاذ قرار التشييد

الإمكانيات

تمكين اختيار الموقع المعتمد على البيانات وتخطيط الأراضي باستخدام ذكاء الموقع من Esri Geospatial Cloud.

Previous
Next